اول صدورلجريدة 2000 سنة 1989 بالدار البيضاء لمؤسسها الصحفي بوشعيب عوازي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فندق Beach View الوالدية لؤلؤة الساحل الأطلسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 116
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: فندق Beach View الوالدية لؤلؤة الساحل الأطلسي   الجمعة سبتمبر 24, 2010 4:38 pm

فندق Beach View الوالدية
لؤلؤة الساحل الأطلسي



كتب الزميل الصحفي بوشعيب عوازي تحقيق
مع الدكتور منير بقاع
الرئيس المدير العام ل Beach View
الوالدية


تعد مدينة الو الدية لؤلؤة للساحل الأطلسي و في قلبها فندقBeach view. تحفة سياحية في تركيبتها و خدماتها الفندقية بدون منازع.
فندقBeach view و هو وليد استثمار الجالية المغربية في الولايات المتحدة ميامي فلوريدا و هي عصارة و جهد 28 سنة من الغربة قضاها الدكتور منير بقاع احد أبناء مدينة فاس ذا جذور من الراشيدية.
و الدكتور منير بقاع ذا مرجعية قانونية امتهن التدريس الجامعي و كرس جهوده في اكتساب العمل الفندقي.
أثناء دراسته و مكوثه في أمريكا مما حدا به ا أن يتألق و يتطلع إلى أفق أوسع في إنشاء وحدة سياحية بمدينة الو الدية. و قد جاءت فكرة إنشائها استجابة للنداء الملكي في تطبيق مبادرة التنمية البشرية.
و يعد الدكتور منير بقاع احد مؤسسي الجمعية الأمريكية word wild investissement بفلوريدا و هي هيئة استثمارية تتكون من مهتمين بالمجال السياحي. محامون و دكاترة و مهندسون و غيرهم.
و تعد فكرة إنشاء فندق بالوا لدية مرحلة أولى و ستتبعها محطات سياحية أخرى بكل من المهدية اكادير و الصويرة
.كما يشتغل السيد منير بقاع أمين مال المركز الجهوي للسياحة جهة دكالة عبدة أملا في تحقيق أوسع لتطوير الميدان السياحي على المستويين الإقليمي لسيدي بنور و الجهة بصفة عامة.




يقع فندق Beach view على ساحل البحر الاطلسي فوق هضبة عالية توحي بسحر جذاب منقطع النظير برزت فيه مواهب الدكتور منير بقاع من خلال إضفاء بصماته عليه و على كافة المستويات الهندسية المعمارية المستوحاة من التجربة العميقة و تكوين أطرها و مستخدميها و تقوية خدماتها الفندقية.
يلاحظ أن فندق رغم انتمائه إلى مجموعة الأمريكية للاستثمار السياحي تنعدم به الخمور بصفة قاطعة كما أن الوجبات المقدمة صحية خالية من التركيبات الكيماوية كالخضر و الفواكه Bio.
كما أن اثمنة الغرف بخصه جدا مقارنة بأسعار فنادق من فئة 4 نجوم ا.
فالفندق مقسم الئ ثلاثة أصناف كل صنف يطابق فيها مجموعة من الغرف 54 و 7 غرف إضافية و غرفة ملكية.
تتربع الفندق على مساحة 5800 متر مربع و تحتوي على قاعة الاجتماعات 120 فرد مسبح مطل على البحر ممر للمعاقين و خمس قاعات للتدليك حمامات تقليدية و قاعة للتجميل و أخرى للحلاقة قاعة للرياضة و معرض للمواد الاستشفائية بالأعشاب الطبيعية و العلاج بالنحل و العسل. و ملهى ليلي يستوعب 200 زائر بدون خمور.
و سيتم إنشاء مقهى على واجهة الطريق الرئيسي للوا لدية قبالة الصندوق و ملعبين لكرة المضرب و أخر لكرة لاستيعاب الفرق الوطنية.
و ضمن الأفاق المستقبلية لفندق Beach view يسعى الدكتور منير بقاع إلى إنشاء مدرسة فندقية بالوا لدية لاستقبال أبناء إقليم سيدي بنور. و البحث عن السبل في تسويق المادة السياحية المحلية و مؤهلاتها لتوسيع هوة فرص الشغل لأبناء المنطقة.
و ختم الدكتور حديثه على أن كل مواطن مسؤول على خدمة وطنه و الرفع به إلى مجالات أوسع لتنمية شاملة و نحن نعمل وفق التوصيات الملكية السامية في تحقيق التنمية البشرية على كافة الأصعدة.
كما أن المجالس المنتخبة منو طة بان تقوم بعملها على أحسن وجه دون الوقوف عرقلة أمام طموحات المستثمرين في الانخراط و الدفع بالنسيج الاقتصادي للبلاد. إلى التطور و الرقي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aouazi.keuf.net
 
فندق Beach View الوالدية لؤلؤة الساحل الأطلسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» over view about histopatholgy lab
» كورس الـ Sql كامل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Journal 2000 . Redacteur en chef : AOUAZI BOUCHAIB - E-mail: Prost_ya@hotmail.com :  :: الساحة الصحفية :: المنتدى السياحي-
انتقل الى: